الرئيسيةبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا :: برنامج تاراتاتا :: الموسم الثالث :: الحلقة الثانية :: هيفاء وهبي وهشام عباس :: روابط متعددة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: حصريا :: برنامج تاراتاتا :: الموسم الثالث :: الحلقة الثانية :: هيفاء وهبي وهشام عباس :: روابط متعددة   الأربعاء أكتوبر 29, 2008 8:56 am

حصريا
 
تاراتاتا
الموسم الثالث - الحلقة الثانية
 
 

 
 
نبذة عن البرنامج
بعد أن شاركت في موسمه الأوّل في حلقة مميزة مع النجم
راغب علامة، عادت هيفاء وهبي وأطلّت من جديد على مشاهدي برنامج "تاراتاتا" في موسمه الثالث وذلك من خلال حلقة مميّزة وبمشاركة ضيوف مميّزين وهم النجم المصري هشام عبّاس ، الملحّن والفنان الإماراتي فايز السعيد والفنّان بشّار الغزّاوي من الأردن وزوجته سلمى من الجزائر.
الحلقة كانت شبابية وحماسية بامتياز، تضمنت مجموعة مميّزة من الأغاني الحديثة و القديمة المتنوّعة والقريبة إلى قلوب المشاهدين من كل الفئات والأعمار.
تألّقت هيفا في أداء الدويتوهات التي قدّمتها مع ضويف الحلقة بحضورها المميّز وطريقتها الاستعراضية الخاصّة في تقديم الأغنيات.
افتتحت هيفاء وهبي الحلقة بأغنية
"حبيبي أنا" من ألبومها الأخير فأطلّت هيفا على الجمهور الحاضر في الأستوديو بزّي من اللون الأخضر مع سروال من الجينز، جامعة في طلّتها عبر "تاراتاتا" بين روح البرنامج الذي يدعو إلى عدم التكلّف وخطّها الخاص في اللباس والاستعراض الذي اتّخذته كنوع من العلامة الفارقة على الساحة الفنية.
المحطة الغنائية الثانية في البرنامج كانت على شكل دويتو بين
فايز السعيد وهيفا في أغنية "تدريليش أزعل عليك". وكان للفنان فايز السعيد مشاركة فنية أخرى خلال الحلقة في أغنيتة "اللي عليعلي". وتتالت الفقرات الغنائية المميّزة.
هشام عبّاس أطلَّ للمرة الثالثة في "تاراتاتا" ضيفاً عزيزا ونجما متألقاً من خلال مدلي خاص من أغنياته "في عينيّ"، "من عينيها السود" و"تعال"، وعاد فقدّم في فقرات لاحقة من الحلقة تريو غنائي مع هيفا وسلمى في أغنية "وان راح منّك يا عين" ومن ثمّ ديو غنائي مميّز مع هيفا في أغنية "دخل عيونك حاكينا".
أما الزوجين الفنانين المميّزين
سلمى وبشار غزّاوي فخصّوا برنامج "تاراتاتا" بإطلالة غنائية "زوجية" و"ثنائية" مميّزة في مدلي أغنيات "بالناقص" "قولها لي" و"مين حبيبي أنا" وهي المرة الأولى التي شارك فيها بشار وسلمى في برنامج غنائي واحد وغنّيا معا على مسرح واحد خارج إطار برنامج "ستار أكاديمي" الذي جمعهما منذ أكثر من 4 سنوات.
أما الديو غير الاعتيادي الذي ميّز هذه الحلقة فهو بين المذيع والفنان الممثل خالد أبو النجا وهيفا في أغنية "أول مرة تحب يا قلبي" . وقد اعتدنا في الحلقات الخاصّة بخالد أبو النجا أن يقوم المذيع بمشاركة نجمه الضيف في دويتو كبصمة خاصّة ولفتة مميزة من قبله تجاه البرنامج.
"يا ابن الحلال" أغنية جديدة من ألبوم هيفا الأخير غنّتها على مسرح "تاراتاتا" في الفقرة ما قبل الأخيرة ، قبل اختتام الحلقة في تريو مميّز بين هيفا وفايز السعيد وبشّار فكانت الحلقة الثانية من "تارتاتا " هذا الموسم حافلة باللحظات المميّزة والمرح و الاسترخاء والأغنيات الجميلة.
 

 
Screen Shots




 
 
Download Links
اختار سيرفر واحد فقط للتحميل
روابط التحميل في ملف تكست هـنـا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤسس إنت عمرى


avatar

عدد الرسائل : 1370
العمر : 32
الموقع : Enta3mry.tk
. :
الوسام :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: حصريا :: برنامج تاراتاتا :: الموسم الثالث :: الحلقة الثانية :: هيفاء وهبي وهشام عباس :: روابط متعددة   الخميس أكتوبر 30, 2008 4:06 am


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://enta3mry.ibda3.org
 
حصريا :: برنامج تاراتاتا :: الموسم الثالث :: الحلقة الثانية :: هيفاء وهبي وهشام عباس :: روابط متعددة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ الاقسام الفنية والملتيميديا¤*~ :: (¯`•._(-=//المسلسلات والمسرحيات\\=_.•´¯)-
انتقل الى: